Shipping & Returns


:الشحن
  • المكالمة التأكيدية:
  1. نقوم بعمل مكالمة تأكيدية للعميل للتاكد من العنوان التفصيلي و سعر البيع وباقي البيانات
  2. لا نقوم بشحن المنتج الا عند قيام العميل بالتأكيد من خلال المكالمة التأكيدية
  3. في حالة عدم الرد على المكالمة نقوم بارسال رسالة نصية للعميل و المحاولة مرة اخرى على مدار اليوم ومرة اخرى في اليوم التالي
  4. في حالة عدم الرد وبعد ارسال الرسالة النصية نقوم باجراء محاولة ثانية من رقم التليفون 01000289661 (في حالة عدم الرد على الارقام الغريبة ان يقوم بالرد على هذا الرقم).
  5. في حالة عد الرد نقوم بالغاء الاوردر.
  6. فور انتهاء المكالمة التأكيدية نقوم بتجهيز المنتج للشحن.
  • الشحن:
  • يتم احتساب مواعيد الشحن فور انتهاء المكالمة التأكيدية وليس منذ وضع الاوردر.
  • الشحن في وقت الحظر الحالي كالاتي:
  1. يتم التوصيل لأي اوردر خلال من 4-6 ايام عمل من تأكيد الأوردر مع العميل و طبقا للمنطقة الجغرافية
  2. ايام الجمعة والسبت غير محسوبة في ايام التوصيل حيث ان الايام المذكورة هي ايام عطل.
  3. يرجى الاهتمام بادخال تفاصيل للعنوان بوضوح و تأكيد العلامة المميزة (المحافظة,المنطقة,الشارع,العمارة,الدور,الشقة) وذلك لضمان سهولة وصول المنتج.
  4. يرجى العلم ان شركة الشحن ستقوم بالاتصال بك فرجاء الرد على الارقام الغريبة
  5. اذا كان هناك ساعة او وقت محدد لتسليم المنتج يوم تسليم الشحنة فبرجاء الابلاغ حتي يتثني لشركة الشحن الوصول في الوقت المناسب
  6. تكلفة الشحن تكون على اجمالي الأوردر و ليس على القطعة
  7. يتم تجربة جميع المنتجات قبل خروجها و يتم تغليفها و لكل قطعة يوجد بار كود خاص بها يثبت صلاحية المنتج للاستهلاك و في حال ظهور اي عيب صناعة في المنتج بعد الاستلام خلال 7 ايام عمل يتم الاستبدال
  8. بناءا على النقطة السابقة و نظرا لتعليمات شركة الشحن لا يسمح بتجربة المنتج من العميل النهائي عند الاستلام و لكن يسمح بالتأكد من محتويات الشحنة و التأكد ان المنتج هو المنتج المطلوب
 
سياسة الاسترجاع و الاستبدال:

  1. طلب الاستبدال او الاسترجاع في حالة وجود شكوي للعميل من المنتج و ذلك بارسال فيديو و صور لتوضيح العيب أو الخلل الموجود في المنتج.
  2. يتم الرد على الشكوى خلال يوم عمل
  3. في حالة قبول الطلب تقوم الشركة بارسال شركة الشحن للعميل لاستلام المنتج على ان يكون المنتج في حالته التي وصل بها للعميل مع الحفاظ عليه وعلي جميع مشتملاته وعبوته الاصلية ولا يقوم مندوب شركة الشحن بإعطاء اي مبلغ للعميل النهائي.
  4. تقوم الشركة و في خلال ثلاثة ايام عمل من الاستلام ( يوجد وقت إضافي بين استلام الشركة للمنتج من شركة الشحن ) بفحص المنتج والتأكد من سلامته و ان المشكلة ليست في سوء الاستخدام.
  5. تقوم الشركة باتخاء القرار بشأن المنتج، في حالة الاسترجاع ستقوم بارسال المبلغ للعميل النهائي من خلال فودافون كاش ، وفي حالة الاستبدال ستقوم بارسال منتج جديد مماثل الى العميل و بدون تحمل مصاريف شحن في حالة وجود عيب صناعة.
  6. من حق العميل استلام فاتورة عند تسليم المنتج يمضي عليها مندوب شركة الشحن انه تم تسليم المنتج المذكور كضمان له
  7. يتم كل ذلك في خلال مدة الضمان ال ٧ ايام ضد عيوب الصناعة.
  8. هناك بعض المنتجات عليها ضمان من ستة اشهر الى سنة وفي هذه الحالة تخضع نفس السياسة لمدة الضمان المذكوره

0 Reviews:

Post a Comment

  1. Most Recent

Follow Us

Please include additional messages to us here.